2024-03-17T01:08:25+03:00

جاياردو: نسعى للخروج بمنجز عن هذا الموسم.. ونسعى للتقدم للمركز الثالث بالدوري

قال المدرب الأرجنتيني لفريق الاتحاد جاياردو إن ناديه لدي استحقاقات أخرى في الموسم الحالي أقربها كأس السوبر ويسعون للخروج بمنجز من هذا الموسم.وأوضح جاياردو خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الفتح أن فريقه قلص الفارق بعد مباريات الجولة 24 ويسعى للتقدم للمركز الثالث بجدول الترتيب.وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن فريقه في حاجة لفترة التوقف لتصحيح بعض الأمور بالفريق، مشيداً بأداء فريقه خلال مواجهة الفتح.ونوه مدرب الاتحاد إلى أن فريقه لم يبدأ بالصورة المطلوبة واهتزت شباكه بهدف قبل أن يعود ويحقق مايريد وهو الفوز. وفاز فريق الاتحاد برباعية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعته بنظيره الفتح مساء اليوم السبت لصالح الجولة 24 من دوري روشن السعودي.ورفع الفوز رصيد الاتحاد للنقطة 43 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث في حين توقف رصيد الفتح عند النقطة 31 في المركز التاسع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جاياردو نسعى للخروج بمنجز عن هذا الموسم ونسعى للتقدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جاياردو: نسعى للخروج بمنجز عن هذا الموسم.. ونسعى للتقدم للمركز الثالث بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم جاياردو: نسعى للخروج بمنجز عن هذا الموسم.. ونسعى للتقدم للمركز الثالث بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال المدرب الأرجنتيني لفريق الاتحاد جاياردو إن ناديه لدي استحقاقات أخرى في الموسم الحالي أقربها كأس السوبر ويسعون للخروج بمنجز من هذا الموسم.وأوضح جاياردو خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الفتح أن فريقه قلص الفارق بعد مباريات الجولة 24 ويسعى... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 01:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :