2024-03-18T23:32:42+03:00

كانسيلو يتحدث عن أهمية كريسيتانو رونالدو لـ منتخب البرتغال

علق جواو كانسيلو لاعب نادي برشلونة ومنتخب البرتغال، على أهمية كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال خلال الفترة الحالية، في ظل المستويات التي يقدمها مع الفريق خلال الفترة الحالية بكافة المسابقات المحلية والقارية.وقال كانسيلو في تصريحات عبر صحيفة أجوجو البرتغالية:" كريستيانو رونالدو هو لاعب مهم وأمضى 15 عام ينافس ميسي على الكرة الذهبية ولكن ذروة مسيرة لاعب كرة القدم هي من عمر 25-32 عام".وتابع:" أنا احب العمل في الجانب الهجومي خلال الفترة الحالية، مؤكدا عل أن المنتخب يمتلك لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز.وخاض كريستيانو رونالدو خلال الموسم الحالي، 22 مباراة سجل 23 هدف وصنع 9 أهداف خلال الموسم الماضي، بإجمالي مساهمات 32 هدف في الموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانسيلو يتحدث عن أهمية كريسيتانو رونالدو لـ منتخب البرتغال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كانسيلو يتحدث عن أهمية كريسيتانو رونالدو لـ منتخب البرتغال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كانسيلو يتحدث عن أهمية كريسيتانو رونالدو لـ منتخب البرتغال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق جواو كانسيلو لاعب نادي برشلونة ومنتخب البرتغال، على أهمية كريستيانو رونالدو لمنتخب البرتغال خلال الفترة الحالية، في ظل المستويات التي يقدمها مع الفريق خلال الفترة الحالية بكافة المسابقات المحلية والقارية.وقال كانسيلو في تصريحات عبر صحيفة أجوجو... , نشر في الأثنين 2024/03/18 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم