2024-03-18T23:32:54+03:00

رسميًا- استبعاد ميسي من منتخب الأرجنتين

أعلن منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم استبعاد ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، من قائمة الفريق لمواجهتي السلفادور وكوستاريكا الوديتين.

وذكر المنتخب الأرجنتيني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن ليونيل ميسي لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب أمام السلفادور وكوستاريكا، بسبب معاناته من الإصابة في أوتار الركبة اليمنى.

وما زال ليونيل ميسي يعاني من الإصابة في أوتار ركبته اليمنى.

موعد مباراة الأرجنتين والسلفادور

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره ومنافسه السلفادور، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات المنتخب الودية في فترة التوقف الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا استبعاد ميسي من منتخب الأرجنتين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا- استبعاد ميسي من منتخب الأرجنتين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رسميًا- استبعاد ميسي من منتخب الأرجنتين ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم استبعاد ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، من قائمة الفريق لمواجهتي السلفادور وكوستاريكا الوديتين.وذكر المنتخب الأرجنتيني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي... , نشر في الأثنين 2024/03/18 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم