2024-03-18T23:40:52+03:00

النصر يتحرك لضم حامد الغامدي لاعب الاتفاق ـ عاجل

كشف مصادر الميدان، عن وجود استفسار من جانب نادي النصر، للحصول على خدمات حامد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق والمعار إلى نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية، في ظل امتلاك اللاعب إمكانيات كبيرة في وسط الملعب.وعلم الميدان من مصادره:" ‏استفسر نادي النصر عن امكانية التعاقد مع لاعب ⁧‫الاتفاق‬⁩ المُعار إلى الاتحاد حامد الغامدي ، ولكن نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ يمتلك أفضلية لشراء عقده تنتهي في تاريخ 31 مايو".ويرغب مسئولو نادي النصر، في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، بناء على رغبة لويس كاسترو المدير الفني للفريق، في دعم مركز وسط الملعب بشكل رسمي.وخاض حامد الغامدي هذا الموسم 13 مباراة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، نجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 3 أهداف خلال الموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يتحرك لضم حامد الغامدي لاعب الاتفاق ـ عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يتحرك لضم حامد الغامدي لاعب الاتفاق ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم النصر يتحرك لضم حامد الغامدي لاعب الاتفاق ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصادر الميدان، عن وجود استفسار من جانب نادي النصر، للحصول على خدمات حامد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق والمعار إلى نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية، في ظل امتلاك اللاعب إمكانيات كبيرة في وسط الملعب.وعلم الميدان من مصادره:"... , نشر في الأثنين 2024/03/18 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم