2024-03-18T23:41:03+03:00

صراع شرس بين جماهير الهلال والاتحاد.. تعرف على السبب!

تشهد الساعات الأخيرة، منافسة شرسة بين جماهير الهلال والاتحاد، من أجل الصراع على لقب (أفضل هدف) في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، استفتاءً جماهيريًا على صاحب أفضل هدف في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن، حيث يتنافس كل من أحمد الغامدي (الاتحاد)، سعيد آل حمسل (الخليج)، ميشايل ديلجادو (الهلال).

???? أحمد الغامدي ???????????? سعيد آل حمسل ???????????? ميشايل ديلغادو ????????

⚽️ اختيارات الفريق الفنّي في الرابطة لأجمل3️⃣ أهداف في الجولة الـ24 ????????

⁧#دوري_روشن_السعودي⁩ | #yallaRSL pic.twitter.com/l1oxIbCqvE

— دوري روشن السعودي (@SPL) March 17, 2024

وبعد مشاركة أكثر من 500 ألف صوت، شهد الاستفتاء منافسة شرسة بين تتويج أحمد الغامدي وميشايل على لقب أفضل هدف، لتصبح النتيجة متقاربة للغاية بين الطرفين.

ويتنافس ميشايل عن هدفه الذي أحرزه في شباك ضمك، ليقود الهلال للفوز بنتيجة (2-1)، كما ينافس أحمد الغامدي على الهدف الثالث للاتحاد، في فوزه على الفتح بنتيجة (4-2)، فضلًا عن سعيد آل حمسل، وهدفه مع الخليج أمام الأخدود، في ليلة التعادل بنتيجة (2-2).

اقرأ أيضا

مفترق طرق الهلال أم أوروبا؟: 3 عروض تضع سعود أمام قرار صعب

تصريحات نارية لجوتا عن موقف الاتحاد وسر عودته بقوة بعد غياب طويل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع شرس بين جماهير الهلال والاتحاد تعرف على السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع شرس بين جماهير الهلال والاتحاد.. تعرف على السبب! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صراع شرس بين جماهير الهلال والاتحاد.. تعرف على السبب!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تشهد الساعات الأخيرة، منافسة شرسة بين جماهير الهلال والاتحاد، من أجل الصراع على لقب (أفضل هدف) في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.وأطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، استفتاءً جماهيريًا على صاحب أفضل هدف في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن،... , نشر في الأثنين 2024/03/18 الساعة 11:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم