2024-03-19T00:04:48+03:00

الإصابة تغيب نجم النصر عن مباراة الهلال

ذكرت مصادر عن غياب مدافع نادي النصر عبد الإله العمري في مواجهة فريقه أمام غريمه الهلال 8 أبريل المقبل في كأس السوبر السعودي، بسبب الإصابة.

وأضافت المصادر أن فحوصات الأشعة الطبية التي خضع لها العمري اليوم، أثبتت إصابته بتمزق في عضلة الساق «السمانة» وحاجته إلى العلاج والتأهيل لفترة تتراوح بين الـ4 أسابيع، وفقا لما ذكرته صحيفة الرياضية.

وتابعت أن الجهاز الطبي في النادي أبلغ مدرب الفريق البرتغالي لويس كاسترو، أن مشاركة العمري في كأس السوبر، ستعتمد على سرعة تعافيه واستجابة العضلة للعلاج، إلا أن الفحوصات تؤكد غيابه بشكل رسمي عن هذه المباراة.

وكان العمري قد أصيب في مواجهة إياب دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، وغاب على إثرها في «الكلاسيكو» أمام الأهلي.

ويذكر أن نادي النصر جدد عقد العمري في السابع من ديسمبر الماضي، بعقد يمتد لمدة 4 أعوام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإصابة تغيب نجم النصر عن مباراة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإصابة تغيب نجم النصر عن مباراة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الإصابة تغيب نجم النصر عن مباراة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت مصادر عن غياب مدافع نادي النصر عبد الإله العمري في مواجهة فريقه أمام غريمه الهلال 8 أبريل المقبل في كأس السوبر السعودي، بسبب الإصابة. وأضافت المصادر أن فحوصات الأشعة الطبية التي خضع لها العمري اليوم، أثبتت إصابته بتمزق في عضلة الساق... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم