2024-03-19T00:12:40+03:00

علي معلول يحسم موقفه مع الأهلي.. أين ترسو سفينة النجم التونسي؟ «خاص»

11:01 م | الإثنين 18 مارس 2024

علي معلول

أبدى التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه، من عدم حسم مسئولي النادي لموقفه بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء حتى الآن.

وعلم «الوطن سبورت» أن مسئولي الأهلي عرضوا على «معلول» تخفيض قيمة عقده مع التجديد لمدة موسم واحد فقط، إذ يحصل اللاعب على 1.4 مليون دولار في الموسم، بالإضافة إلى دفع جزء من عقده بالجنيه المصري وهو ما رفضه اللاعب.

وأبلغ «معلول»، زملاؤه في الفريق «حزنه من عدم حسم موقفه حتى الآن»، مؤكدا رغبته الاستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء حتى الاعتزال، إلا أنه في حال عدم التوصل لاتفاق سيضطر للرحيل نهاية الموسم.

وطالب النجم التونسي، وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي للانتقال إليه في نهاية الموسم، في حالة عدم التوصل لاتفاق مع مسئولي الأهلي.

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي  نهاية الموسم الجاري، ويعد الظهير التونسي من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ القلعة الحمراء، إذ حقق مع المارد الأحمر 19 لقبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي معلول يحسم موقفه مع الأهلي أين ترسو سفينة النجم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي معلول يحسم موقفه مع الأهلي.. أين ترسو سفينة النجم التونسي؟ «خاص» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن علي معلول يحسم موقفه مع الأهلي.. أين ترسو سفينة النجم التونسي؟ «خاص»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:01 م | الإثنين 18 مارس 2024 علي معلول أبدى التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه، من عدم حسم مسئولي النادي لموقفه بشأن تجديد عقده مع القلعة الحمراء حتى الآن.... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم