2024-03-19T00:12:54+03:00

كروزيرو يبدأ مفاوضاته مع الهلال لشراء عقد بيريرا

بدأت إدارة نادي كروزيرو البرازيلي في مفاوضاتها مع نظيرتها الهلال ، وذلك من أجل شراء عقد ماتيوس بيريرا محترف الهلال السابق والحالي للنادي البرازيلي .

ووفقاً لموقع «Goal» البرازيلي ، فإن كروزيرو بدأ المفاوضات مع الهلال لشراء عقد بيريرا ، وتبحث الإدارة عن مستثمر للمساعدة في دفع مبلغ الصفقة المقدر بـ 12 مليون يورو .

وأضاف الموقع أيضاً أن إدارة النادي البرازيلي تنتظر من اللاعب الموافقة على تخفيض راتبه لإتمام الصفقة وهذا هو المتوقع من اللاعب .

ويُذكر أن الهلال تعاقد مع بيريرا في صيف 2021 ، قادمًا من وست بروميتش، بعقد حتى صيف 2026 ، وخاض البرازيلي مع الفريق 42 مباراة رسمية بمختلف المسابقات ، سجل خلالها 3 أهداف .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كروزيرو يبدأ مفاوضاته مع الهلال لشراء عقد بيريرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كروزيرو يبدأ مفاوضاته مع الهلال لشراء عقد بيريرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى كروزيرو يبدأ مفاوضاته مع الهلال لشراء عقد بيريرا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأت إدارة نادي كروزيرو البرازيلي في مفاوضاتها مع نظيرتها الهلال ، وذلك من أجل شراء عقد ماتيوس بيريرا محترف الهلال السابق والحالي للنادي البرازيلي . ووفقاً لموقع «Goal» البرازيلي ، فإن كروزيرو بدأ المفاوضات مع الهلال لشراء عقد بيريرا ، وتبحث... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :