2024-03-19T00:17:06+03:00

نجم أرسنال يخرج من قائمة البرازيل لمباراتي إنجلترا وإسبانيا بسبب الإصابة

خرج جابريل ماجاليس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي من قائمة المنتخب البرازيلي بداعي الإصابة.

وأعلن دوريفال جونيور مدرب المنتخب البرازيلي عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة البرازيلي على منصة "إكس" (تويتر سابقا) اليوم الاثنين أنه استدعى جليسون بريمير مدافع يوفنتوس الإيطالي لتعويض غياب ماجاليس.

وشارك جابريل صاحب الست مباريات دولية مع منتخب البرازيل، مع ارسنال في المواجهة أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، قبل تبين إصابته.

وكان من المقرر أن يشارك جابريل في المباراتين الوديتين أمام إنجلترا وإسبانيا، لكنه خرج من قائمة السامبا دون الكشف عن فحوى إصابته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم أرسنال يخرج من قائمة البرازيل لمباراتي إنجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم أرسنال يخرج من قائمة البرازيل لمباراتي إنجلترا وإسبانيا بسبب الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع نجم أرسنال يخرج من قائمة البرازيل لمباراتي إنجلترا وإسبانيا بسبب الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خرج جابريل ماجاليس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي من قائمة المنتخب البرازيلي بداعي الإصابة. وأعلن دوريفال جونيور مدرب المنتخب البرازيلي عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة البرازيلي على منصة "إكس" (تويتر سابقا) اليوم الاثنين أنه... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 12:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم