2024-03-19T00:17:35+03:00

كوبارسي يكشف عما يريده فعله في جميع المباريات

- كشف باو كوبارسي لاعب برشلونة عن كل ما يشغل تفكيره أثناء مشاركته مع البارسا، وهو السبب في تألقه الشديد مع الفريق الكتالوني.

وقال كوبارسي: “أريد توفير الهدوء في المباراة وتسليم الكرة وتوفير الشخصية وطبا دون مقارنة نفسي بأحد، لا أعرف أن أضع نفسي في مكان لاعب آخر، أريد أن أكون على طبيعتي ولا أريد أن أقارن نفسي بأس شخص “.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوبارسي يكشف عما يريده فعله في جميع المباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوبارسي يكشف عما يريده فعله في جميع المباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كوبارسي يكشف عما يريده فعله في جميع المباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشف باو كوبارسي لاعب برشلونة عن كل ما يشغل تفكيره أثناء مشاركته مع البارسا، وهو السبب في تألقه الشديد مع الفريق الكتالوني. وقال كوبارسي: “أريد توفير الهدوء في المباراة وتسليم الكرة وتوفير الشخصية وطبا دون مقارنة... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 12:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم