2024-03-19T00:20:16+03:00

عاجل- بيراميدز ينهي اتفاقه مع 5 نجوم للتجديد.. ما موقف رمضان صبحي؟

11:14 م | الإثنين 18 مارس 2024

رمضان صبحي

كشف مصدر في نادي بيراميدز، عن الانتهاء من الاتفاق مع 5 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتجديد عقودهم مع الفريق والاستمرار خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن بيراميدز أتم اتفاقه مع 5 لاعبين من أجل تجديد تعاقدهم مع الفريق، وذلك بعد موافقة الطرفين على كافة الشهور.

وأوضح أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن التجديد بين النادي والخمس نجوم من أجل تجدد تعاقدهم، وذلك بعد التوقيع النهائي على العقود.

ما هو موقف رمضان صبحي من التجديد؟

وكشف المصدر أن رمضان صبحي لاعب الفريق، ليس من النجوم الخمسة الذين من المنتظر الإعلان عن تجديد تعاقدهم في الفترة المقبلة.

وأوضح أن نادي بيراميدز يخوض مفاوضات جادة مع اللاعب لتجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي صيف العام المقبلة 2025، إلا أنهما لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن بيراميدز عازم على التجديد مع اللاعب بأي ثمن، وذلك لقطع الطريق عليه من أجل الانتقال سواء للزمالك أو الأهلي في الصيف المقبل.

بيراميدز يعلن التجديد مع أسامة جلال

وكان نادي بيراميدز أعلن منذ قليل تجديد التعاقد مع أسامة جلال، مدافع الفريق، وذلك في إطار التدعيمات التي يجريها النادي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل بيراميدز ينهي اتفاقه مع 5 نجوم للتجديد ما موقف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- بيراميدز ينهي اتفاقه مع 5 نجوم للتجديد.. ما موقف رمضان صبحي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- بيراميدز ينهي اتفاقه مع 5 نجوم للتجديد.. ما موقف رمضان صبحي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:14 م | الإثنين 18 مارس 2024 رمضان صبحي كشف مصدر في نادي بيراميدز، عن الانتهاء من الاتفاق مع 5 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتجديد عقودهم مع الفريق والاستمرار خلال الفترة المقبلة.... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم