2024-03-19T00:24:58+03:00

مقابل 175 مليون يورو.. باريس سان جيرمان يستهدف ضم خليفة رونالدو بعد رحيل مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعي جاهدًا لحسم التعاقد مع بديل كيليان مبابي، والذي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

لياو بديل مبابي في باريس سان جيرمان

ووفقًا للتقارير الفرنسية، فأن باريس سان جيرمان يريد الحصول على خدمات البرتغالي رافائيل لياو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي، ويري الفريق الباريسي بأن لياو سيكون هو البديل المناسب لمبابي.

وأشارت التقارير، بأن الروسونيري لن يُفرط في لياو بسهولة حيث يعتبر اللاعب البرتغالي هو أبرز نجوم الفريق الإيطالي بجانب ثيو هيرنانديز والحارس مينيان.

وأوضحت التقارير بأن ميلان لن يجلس على طاولة المفاوضات مع باريس سان جيرمان إذا كان مبلغ التفاوض أقل من 120 مليون يورو وأكثر.

ويمتلك لياو شرطًا جزائيًا في عقده مع ميلان يبلغ 175 مليون يورو، لذلك سيكون باريس سان جيرمان مرغمًا على التفاوض مع إدارة ميلان من أجل الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف. You sent اوك  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مقابل 175 مليون يورو باريس سان جيرمان يستهدف ضم خليفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مقابل 175 مليون يورو.. باريس سان جيرمان يستهدف ضم خليفة رونالدو بعد رحيل مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر مقابل 175 مليون يورو.. باريس سان جيرمان يستهدف ضم خليفة رونالدو بعد رحيل مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية فرنسية، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعي جاهدًا لحسم التعاقد مع بديل كيليان مبابي، والذي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل. لياو بديل مبابي في باريس سان جيرمان ووفقًا للتقارير الفرنسية، فأن... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم