2024-03-19T00:32:28+03:00

إبراهيم نور الدين: أنا رقم 1.. لا ألفت الانتباه.. وهذه حقيقة طلب تحكيم القمة

11:20 م الإثنين 18 مارس 2024

كتب - محمد القرش:

كشف الحكم المصري الدولي، إبراهيم نور الدين، حقيقة طلبه تحكيم مباراة الأهلي والزمالك، ومحاولة لفت الانتباه في المباريات.

وقال إبراهيم عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "اعتزال التحكيم وأنا رقم 1 في مصر لن يفيدني بشيء في المستقبل، منذ متى وأنا لم أكن الحكم رقم 1 في مصر؟، السنوات الماضية كنت رقم 1 في مصر ولم أعتزال".

وأضاف: "لم أطلب تحكيم مباراة الأهلي والزمالك ولا يجرؤ أي حكم مهما كانت قوته وعلاقاته أن يطلب هذا الطلب، ومعظم الحالات الجدلية التي حدثت معي ليست صعبة".

وواصل: "لا أحاول لفت الانتباه في المباريات، الإعلام المصري هو من صنع حولي هالة كبيرة جدا وأصبحت الأضواء مسلطة علي بمجرد نزولي الملعب وهذا ليس غرورا مني".

وأتم الحكم الدولي: "الأمر مثل عندما ينزل عبد الله السعيد الملعب والكاميرا تسلط عليه أو عندما يسجل شيكابالا أو متعب".

اقرأ أيضًا:

"خلال 6 سنوات".. رحلة عبد الله السعيد من "أنا أهلاوي" إلى "سأختار الزمالك" (فيديو)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم نور الدين أنا رقم 1 لا ألفت الانتباه وهذه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم نور الدين: أنا رقم 1.. لا ألفت الانتباه.. وهذه حقيقة طلب تحكيم القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي إبراهيم نور الدين: أنا رقم 1.. لا ألفت الانتباه.. وهذه حقيقة طلب تحكيم القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:20 م الإثنين 18 مارس 2024 كتب - محمد القرش: كشف الحكم المصري الدولي، إبراهيم نور الدين، حقيقة طلبه تحكيم مباراة الأهلي والزمالك، ومحاولة لفت الانتباه في المباريات. وقال إبراهيم عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "اعتزال التحكيم وأنا رقم 1 في... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم