2024-03-20T11:48:12+03:00

علي المرشود يعلق على تغريدات فهد بن نافل بشأن مشروع توثيق بطولات الأندية .. فيديو

علق الناقد الرياضي علي المرشود على التغريدات التي نشرها رئيس نادي الهلال فهد بن نافل بشأن مشروع توثيق بطولات الأندية.

وقال المرشود خلال ظهوره على برنامج “برا 18”: “أعتقد بأن تغريدات فهد بن نافل هي محاولة ضغط على اللجنة بالإسراع في النتائج، وجميع الأندية تعلم عدد بطولاتها.”

وأضاف :” أنا أشوف إن كل الأندية عارفه بطولاتها ومعروف إن الهلال هو الأول في البطولات .”

علي المرشود:

أعتقد بأن تغريدات فهد بن نافل هي محاولة ضغط على اللجنة، وجميع الأندية تعلم عدد بطولاتها.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/WvUPhcsrXq

— SSC (@ssc_sports) March 19, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي المرشود يعلق على تغريدات فهد بن نافل بشأن مشروع توثيق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي المرشود يعلق على تغريدات فهد بن نافل بشأن مشروع توثيق بطولات الأندية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي المرشود يعلق على تغريدات فهد بن نافل بشأن مشروع توثيق بطولات الأندية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي علي المرشود على التغريدات التي نشرها رئيس نادي الهلال فهد بن نافل بشأن مشروع توثيق بطولات الأندية.

وقال المرشود خلال ظهوره على برنامج “برا 18”: “أعتقد بأن تغريدات فهد بن نافل هي محاولة ضغط على اللجنة بالإسراع... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم