2024-03-20T11:48:13+03:00

الطائي يطلب تثبيت ممثلي الأندية في التوثيق وحماية المرشحين

كشف ياسر الكنعان ممثل نادي الطائي عن تقديم النادي مقترحين ،أحدهما أيَّده نظيره الهلال، خلال ورشة عمل فريق توثيق تاريخ كرة القدم السعودية الذي عُقِدَ، الثلاثاء في الرياض

وقال الكنعان، أن المقترح، الذي أيَّده سلمان العنقري ممثل الهلال، يتعلَّق بتثبيت ممثلي الأندية في مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، كون المعلومات تطرأ عليها تحديثاتٌ من اجتماعٍ لآخر.

ولفت إلى أن أحد أسباب تأخير المشروع، هو تغيير الممثلين من قِبل بعض الأندية في كل اجتماعٍ، وهو ما أيَّده في المقترح العنقري خلال الاجتماع.

وأشار ممثل نادي الطائي، أن المقترح الثاني تضمَّن طلبًا من الإدارة القانونية في الاتحاد السعودي بتوفير الحماية للمرشحين الـ 11 الذين تمَّ التصويت عليهم واعتمادهم، من الإساءة وغيرها، وألَّا يتم التقليل من عملهم حتى يرى الجميع نتائجه، خاصَّةً بعد التصويت عليهم واعتمادهم ووضع الثقة بهم من قِبل الأعضاء، فضلا عن ملاحقة المسيئين لهم قانونيًّا حتى يعملوا في بيئةٍ مناسبةٍ، ويخرجوا بنتائج توازي تطوُّر كرة القدم السعودية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الطائي يطلب تثبيت ممثلي الأندية في التوثيق وحماية المرشحين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الطائي يطلب تثبيت ممثلي الأندية في التوثيق وحماية المرشحين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الطائي يطلب تثبيت ممثلي الأندية في التوثيق وحماية المرشحين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف ياسر الكنعان ممثل نادي الطائي عن تقديم النادي مقترحين ،أحدهما أيَّده نظيره الهلال، خلال ورشة عمل فريق توثيق تاريخ كرة القدم السعودية الذي عُقِدَ، الثلاثاء في الرياض وقال الكنعان، أن المقترح، الذي أيَّده سلمان العنقري ممثل الهلال، يتعلَّق... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :