2024-03-20T11:48:19+03:00

عاجل- هلالي يقود النصر بدلا من مسلي آل معمر .. صدمة جماهيرية!

مازالت أصداء استقالة مسلي آل معمر من رئاسة نادي النصر، تثير حالة من الجدل بين الجماهير في الشارع السعودي، خاصة مع تداول أكثر من اسم، لتولي المسئولية في الفترة المقبلة.

وكان الرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد، قد أعلن ابتعاده عن النادي، بالإضافة إلى استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النادي العاصمي.

وسيطرت حالة من السعادة على قطاع كبير من جماهير نادي النصر، بعد إعلان استقالة آل معمر، خاصة في ظل النتائج السلبية وعدم تحقيق أي بطولة في ولايته.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

هلالي بديل مسلي آل معمر في النصر

فجر الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن الاسم المرشح لتولي المسئولية خلال الفترة المقبلة، خلفا لآل معمر، بعد استقالته من رئاسة النصر.

وأوضح العصيمي، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن عبدالعزيز العمران، من الأسماء المرشحة لقيادة النادي في المرحلة الحالية.

وتفاعلت جماهير نادي النصر، مع تغريدة العصيمي، حيث طالبت بعد تولي أي عضو من الإدارة السابقة، المسئولية خلال الفترة المقبلة.

وتداولت جماهير النصر، تغريدة سابقة للعمران، كتب فيها : "كل شئ إلا الزعيم عاد.. عقبال العالمية".

وأبدى قطاع كبير من الجماهير، غضبه من إمكانية تولي العمران منصب الرئاسة في النصر، واندهاشهم من إمكانية تولي هلالي لمسئولية النادي العاصمي.

يذكر أن العمران تواجد ضمن مجلس إدارة آل معمر في النصر، ويمتلك خبرات سابقة، حيث أنه خريج كلية علوم الحساب الآلي ونظم معلومات بدرجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود.

وعمل مدير إدارة الاختبارات وتجربة المستخدم في بنك البلاد سابقًا، ومستشارًا لأنظمة إدارة العملاء في شركة موبايلي، وعمل مدير الاستشارات والتحول الرقمي للقطاع الحكومي في شركة مايكروسوفت.

اقرأ أيضا

النصر والأهلي يقدمان احتجاجًا ناريًا على بنود ملف توثيق البطولات

الشامخ وعضو ذهبي.. تخطيط لمستقبل النصر !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل هلالي يقود النصر بدلا من مسلي آل معمر صدمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- هلالي يقود النصر بدلا من مسلي آل معمر .. صدمة جماهيرية! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- هلالي يقود النصر بدلا من مسلي آل معمر .. صدمة جماهيرية!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد مازالت أصداء استقالة مسلي آل معمر من رئاسة نادي النصر، تثير حالة من الجدل بين الجماهير في الشارع السعودي، خاصة مع تداول أكثر من اسم، لتولي المسئولية في الفترة المقبلة.وكان الرمز النصراوي الأمير خالد بن فهد، قد أعلن ابتعاده عن النادي، بالإضافة إلى... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم