2024-03-20T14:53:05+03:00

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر بالكونفدرالية

يستأنف الفريق الأول بنادى الزمالك، تدريباته عصر اليوم الأربعاء، بصورة طبيعية على ملعب النادي، وذلك استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.وكان البرتغالى جوزيه جوميز قد منح الفريق الأول بنادى الزمالك راحة سلبية من التدريبات أمس الثلاثاء.ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم 31 من مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين 7 إبريل المقبل.ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، المنتصر من لقاء الملعب المالي ودريمز الغاني، في الدور نصف النهائي للبطولة، وستكون مباراة ذهاب نصف النهائي في القاهرة، سواء للفريق الأبيض أو مودرن فيوتشر، على أن تكون مواجهة العودة خارج القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليوم الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر بالكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر بالكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستأنف الفريق الأول بنادى الزمالك، تدريباته عصر اليوم الأربعاء، بصورة طبيعية على ملعب النادي، وذلك استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.وكان البرتغالى جوزيه جوميز قد منح الفريق الأول بنادى الزمالك راحة سلبية من... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 02:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :