2024-03-20T14:56:49+03:00

الإفراج عن داني ألفيس بكفالة مليون يورو

أصدرت المحكمة العليا في كتالونيا  قرارًا هامًا صباح اليوم، بشأن البرازيلي داني ألفيس لاعب فريق برشلونة ومنتخب البرازيل السابق.

وأدانت المحكمة العليا في كتالونيا منذ أسابيع قليلة لاعب كرة القدم البرازيلي السابق، داني ألفيس، بالاعتداء جنسيًا على امرأة في ملهى ليلي ببرشلونة في عام 2022 وحكمت عليه بالسجن أربع سنوات ونصف.

وتم القبض على مدافع برشلونة السابق البالغ من العمر 40 عامًا في يناير من العام الماضي وتم احتجازه احتياطيًا منذ ذلك الحين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وقررت المحكمة العليا في كتالونيا رسميًا، الإفراج بشكل مؤقت عن داني ألفيس بكفالة مليون يورو مع شرط الحضور للمحكمة كل اسبوع.

وقررت المحكمة أيضًا سحب جواز سفر اللاعب، مع الكفالة، حيث طالب اللاعب بإطلاق سراحه بشكل نهائي عن الحكم الذي صدر ضده بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولن يستطيع اللاعب الخروج من إسبانيا في الوقت الحالي، لحين استكمال إجراءات محاكمته بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

أنباء عن انتحار داني ألفيس في السجن

الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات ونصف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإفراج عن داني ألفيس بكفالة مليون يورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإفراج عن داني ألفيس بكفالة مليون يورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الإفراج عن داني ألفيس بكفالة مليون يورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدرت المحكمة العليا في كتالونيا  قرارًا هامًا صباح اليوم، بشأن البرازيلي داني ألفيس لاعب فريق برشلونة ومنتخب البرازيل السابق.وأدانت المحكمة العليا في كتالونيا منذ أسابيع قليلة لاعب كرة القدم البرازيلي السابق، داني ألفيس، بالاعتداء جنسيًا على... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :