2024-03-20T15:16:03+03:00

أكثر من 200 ألف درهم جوائز"ستايل ستيكس" في أمسية كأس دبي العالمي

أعلن نادي دبي لسباقات الخيل، عن جوائز يزيد مجموعها على 200 ألف درهم في مسابقات ستايل ستيكس خلال أمسية كأس دبي العالمي، برعاية إعمار، والتي تجرى في ميدان يوم 30 الجاري. 

وبينما تتنافس الخيول بقوة على أرض المضمار، تجري منافسات ناعمة أخرى في ردهات مضمار ميدان، عبر مسابقات ستايل ستيكس لاختيار أفضل الأزياء، ويمكن لرواد الأناقة التنافس في خمس فئات؛ أفضل سيدة أنيقة، أفضل رجل أنيق، أفضل ثنائي أنيق، أفضل زي تقليدي، وأفضل قبعة.

وسيتولى مجموعة من خبراء الموضة في دبي اختيار الفائزين، حيث يتولى تحكيم ستايل ستيكس كل من كيلي لوندبرغ، خبيرة العلامات التجارية الشخصية، وغاري سويني، مدير العلامة التجارية والتصميم للرعاة أسكوت آند تشابلز، وإيفلين ماكديرموت، مؤسس إيفلين ماكديرموت لصناعة القبعات، وآخرين. 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكثر من 200 ألف درهم جوائزستايل ستيكس في أمسية كأس دبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكثر من 200 ألف درهم جوائز"ستايل ستيكس" في أمسية كأس دبي العالمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم أكثر من 200 ألف درهم جوائز"ستايل ستيكس" في أمسية كأس دبي العالمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي دبي لسباقات الخيل، عن جوائز يزيد مجموعها على 200 ألف درهم في مسابقات ستايل ستيكس خلال أمسية كأس دبي العالمي، برعاية إعمار، والتي تجرى في ميدان يوم 30 الجاري. وبينما تتنافس الخيول بقوة على أرض المضمار، تجري منافسات ناعمة أخرى في ردهات... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :