2024-03-20T15:16:35+03:00

برمنجهام يعين رويت مدربا مؤقتا بعد أزمة صحية لموبراي

قال نادي برمنجهام سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم إنه عين جاري رويت مدربا مؤقتا لقيادة الفريق في المباريات الثماني المتبقية من الموسم بعد حصول المدرب الحالي توني موبراي على إجازة طبية.وقال برمنجهام إن موبراي تنحى مؤقتا عن منصبه في فبراير لتلقي العلاج من مرض لم يكشف النادي عن تفاصيله وسيأخذ إجازة طبية رسمية حتى بداية فترة الاستعداد لموسم 2024-2025.وأوضح النادي في بيان أمس الثلاثاء "تم اتخاذ القرار بالاشتراك مع موبراي الذي لعب دورا في اختيار رويت باعتباره المدرب المناسب لدفع الفريق إلى الأمام حتى نهاية الموسم."ستسمح الإجازة الطبية لموبراي بالتركيز بنسبة 100٪ على الوجود مع عائلته والتعافي الكامل بعد المشاكل الصحية التي واجهها مؤخرا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برمنجهام يعين رويت مدربا مؤقتا بعد أزمة صحية لموبراي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برمنجهام يعين رويت مدربا مؤقتا بعد أزمة صحية لموبراي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم برمنجهام يعين رويت مدربا مؤقتا بعد أزمة صحية لموبراي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال نادي برمنجهام سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم إنه عين جاري رويت مدربا مؤقتا لقيادة الفريق في المباريات الثماني المتبقية من الموسم بعد حصول المدرب الحالي توني موبراي على إجازة طبية.وقال برمنجهام إن موبراي تنحى مؤقتا عن... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :