2024-03-20T18:32:42+03:00

نقابة «الكويتية» تُطلق «رمضانية البادل» الأولى

أجريت مساء أمس الأول قرعة الدورة الرمضانية الأولى للبادل التي أطلقتها نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها، بمشاركة 15 فريقا من موظفي ال

الخميس 2024/3/21

عدد المشاهدات 275

وفي هذا الصدد، أكد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة د.أحمد المهاوش، أن انطلاق دورة البادل الأولى يأتي تعزيزا لمفهوم الترابط المجتمعي بين موظفي «الكويتية» وشركاتها التابعة، ومضيفا: «يشهد شهر رمضان المبارك العديد من الفعاليات المختلفة. وقد حرص مجلس الإدارة على إقامة دورة البادل لجمع محبي هذه الرياضة، وسط أجواء رياضية عامرة بالألفة والمحبة، كما أن إقامة الأنشطة الرياضية من شأنها أن تسهم بتحفيز الموظفين على تقديم مزيد من العطاء، وكذلك تنمية ورعاية الشباب ودعمهم لمزيد من الإبداع».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نقابة الكويتية ت طلق رمضانية البادل الأولى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نقابة «الكويتية» تُطلق «رمضانية البادل» الأولى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية نقابة «الكويتية» تُطلق «رمضانية البادل» الأولى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجريت مساء أمس الأول قرعة الدورة الرمضانية الأولى للبادل التي أطلقتها نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها، بمشاركة 15 فريقا من موظفي ال الخميس 2024/3/21 عدد المشاهدات 275وفي هذا الصدد، أكد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :