2024-03-20T19:44:32+03:00

الكويت تستضيف مباراة فلسطين وبنغلاديش غداً

الأربعاء 2024/3/20

عدد المشاهدات 270

وخاض المنتخب الفلسطيني تدريبه الأخير في ستاد جابر الدولي بمعنويات عالية لتحقيق نتيجة طيبة وسط حضور جماهيري متوقع ان يكون كثيفا، حيث يحظى المنتخب الفلسطيني بدعم جماهيري كبير في الكويت، وهو ما كان عليه الوصع أيضا في أولى جولات التصفيات، أمام المنتخب الأسترالي.

معلوم أن المنتخب الفلسطيني، مع مدربه التونسي مكرم دبوب، ظهر بشكل مطمئن في آخر مشاركاته بكأس أمم آسيا التي جرت في الدوحة مؤخرا وتوج المنتخب القطري باللقب للمرة الثانية على التوالي، حيث تجاوز الدور الأول، قبل الخسارة أمام المنتخب القطري بصعوبة في دور الـ16، وتضم صفوفه عناصر متميزة برزت في كأس آسيا الاخيرة. وقال عدي الدباغ المحترف في بلجيكا ان ثقته كبيرة في دعم جماهير الكويت للمنتخب الفلسطيني وجميع المقيمين. وأضاف ان المواجهة في غاية الأهمية لتعويض ما فات في المواجهتين السابقتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكويت تستضيف مباراة فلسطين وبنغلاديش غدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكويت تستضيف مباراة فلسطين وبنغلاديش غداً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية الكويت تستضيف مباراة فلسطين وبنغلاديش غداً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 2024/3/20 عدد المشاهدات 270وخاض المنتخب الفلسطيني تدريبه الأخير في ستاد جابر الدولي بمعنويات عالية لتحقيق نتيجة طيبة وسط حضور جماهيري متوقع ان يكون كثيفا، حيث يحظى المنتخب الفلسطيني بدعم جماهيري كبير في الكويت، وهو ما كان عليه الوصع... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم