2024-03-20T22:36:46+03:00

بينتو: من الصعب الفوز على العنابي .. ولوبيز: الأزرق سيكون متحفزاً

المعنويات المرتفعة والثقة العالية والطموحات الهائلة.. كانت كلها قواسم مشتركة بين أعضاء منتخبنا الوطني الأول وشقيقه القطري، في المؤتمر الصحافي

الأربعاء 2024/3/20

عدد المشاهدات 458

الدوحة- فريد عبدالباقي

وشدد مدرب "الأزرق" البرتغالي روي بينتو، على صعوبة مواجهة منتخب قطر بطل آسيا، مشيداً بأداء لاعبي "العنابي" خلال منافسات البطولة القارية والتي توج بلقبها للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف: "استعددنا جيداً للمباراة بخوض معسكر بأبوظبي، ومواجهة العنابي مهمة لنا وتختلف عن أي مباراة سابقة، لدينا نقاط القوة التي سنعمل عليها لتقديم مستويات جيدة، خاصة وأننا يجب أن نعترف بأن الفريق القطري أقوى من فريقنا".

واختتم قائلاً: "نريد بناء منتخب للمستقبل لذلك نقوم بالعمل على اللاعبين الشباب بالتنسيق مع مدرب المنتخب الأولمبي".

فيصل زايد: جاهزون لتقديم مباراة قوية

وأضاف: "منتخبنا له وضعه بالنسبة لقارة آسيا رغم الظروف التي أثرت عليه، نحن جاهزون للتصفيات بكل قوة، وكل مباراة مهمة، يمكن لم نظهر بالمستوى المطلوب أمام الهند ولكننا عازمون على تقديم مستوى جيد في مباراة الخميس وتحقيق نتيجة إيجابية".

وبسؤاله عن اعتزال قائد العنابي حسن الهيدوس قال: "تواجهت من قبل مع الهيدوس وهو قدم الكثير للعنابي والكرة الخليجية كنموذج لاعب ناجح مع النادي والمنتخب، وختم مشواره بإنجاز تاريخي".

مدرب قطر: الأزرق سيكون متحفزاً

وقال إن فترة الإعداد للمباراة كانت قصيرة، فالدوري القطري توقف منذ عدة أيام فقط، ونحن تركيزنا على مباراة الكويت من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وهي مباراة ليست سهلة سنقدم خلالها أفضل مستوى من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: "العنابي حقق نجاحاً كبيراً للغاية في كأس آسيا، والآن نحن في مرحلة جديدة ومختلفة، نعم نحن سعداء بالفوز بكأس آسيا لدينا مواجهات صعبة قادمة، أهنئ الفريق على كأس آسيا ولكن مباريات التصفيات مختلفة عن كأس آسيا، التأهل إلى المونديال لن يكن سهلاً بغض النظر عن الفرق المنافسة".

وبسؤاله عن اعتزال القائد حسن الهيدوس قال: "الهيدوس سيترك فراغاً كبيراً للمنتخب القطري فهو لاعب مهم في الملعب وفي غرفة الملابس، وهناك رسائل كثيرة للاعبين من حسن لدعمهم في هذه المرحلة، ونحن سعداء بكل ماقدمه الهيدوس للفريق، وأتمنى له التوفيق في كل ماهو قادم".

جابر: نسعى لتخطي الأزرق

وأتم بقوله: "معنويات اللاعبين عالية للغاية بعد الفوز بكأس آسيا، وهناك تركيز لتحقيق المزيد من الانتصارات في التصفيات، ونحن نقدم أفضل ما لدينا داخل الملعب، ونسعى لتطبيق تعليمات المدرب، حتى نظهر بنفس الصورة التي ظهرنا عليها في كأس آسيا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بينتو من الصعب الفوز على العنابي ولوبيز الأزرق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بينتو: من الصعب الفوز على العنابي .. ولوبيز: الأزرق سيكون متحفزاً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية بينتو: من الصعب الفوز على العنابي .. ولوبيز: الأزرق سيكون متحفزاً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المعنويات المرتفعة والثقة العالية والطموحات الهائلة.. كانت كلها قواسم مشتركة بين أعضاء منتخبنا الوطني الأول وشقيقه القطري، في المؤتمر الصحافي الأربعاء 2024/3/20 عدد المشاهدات 458الدوحة- فريد عبدالباقيوشدد مدرب "الأزرق" البرتغالي روي بينتو، على... , نشر في الأربعاء 2024/03/20 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :