2024-03-21T18:53:01+03:00

ختام رمضانية نقابة «الكويتية» للبادل

أسدل الستار أول من أمس، على الدورة الرمضانية الأولى لنقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة للبادل التي أقيمت على ملاعب الشويخ، وشهدت منافسات

الجمعة 2024/3/22

عدد المشاهدات 350

أسدل الستار أول من أمس، على الدورة الرمضانية الأولى لنقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة للبادل التي أقيمت على ملاعب الشويخ، وشهدت منافسات مثيرة ومتكافئة في أغلب مواجهات الأدوار المتقدمة، كما تم توزيع العديد من الجوائز القيمة للجماهير التي تابعت المباريات. وقد أبدى أمين سر نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة الطيار عبدالله أحمد سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة في نسختها الأولى، مثمنا دور مجلس إدارة نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة.

وأضاف: شهدنا دورة متميزة جمعت الأخوة والأصدقاء في أجواء رمضانية رياضية، غلب عليها طابع المنافسة والندية والروح الرياضية العالية من جميع المشاركين، وقد منحت دورة نقابة الكويتية الرمضانية الفرصة كبيرة لجميع المشاركين من مختلف الأعمار للمشاركة بفاعلية في الدورة، وسوف يحرص مجلس الإدارة على استمرار الدورة في الأعوام المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ختام رمضانية نقابة الكويتية للبادل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ختام رمضانية نقابة «الكويتية» للبادل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية ختام رمضانية نقابة «الكويتية» للبادل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أسدل الستار أول من أمس، على الدورة الرمضانية الأولى لنقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية وشركاتها التابعة للبادل التي أقيمت على ملاعب الشويخ، وشهدت منافسات الجمعة 2024/3/22 عدد المشاهدات 350أسدل الستار أول من أمس، على الدورة الرمضانية... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 06:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :