2024-03-23T23:12:55+03:00

جستنيه لـ كارلو نهرا: ايش عرفك بأنديتنا ودورينا

انتقد الناقد الرياضي، عدنان جستنيه، اللبناني كارلو نهرا مدير المسابقات وعمليات رابطة المحترفين التي تدير دوري روشن.

وقال جستنيه :”ايش عرف نهرا بأنديتنا ..ايش عرف نهرا بدورينا .. المهم ايش الإضافة التي أضافها على مسابقات الدوري جدولة على مستوى المواعيد والملاعب ومواقيت الصلاة ؟ مين يجاوب ؟”.

يذكر أن كارلو نهرا سبق له أن عمل مدير تنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية سابقا، ومدير تنفيذي لشركة نادي العين الإماراتي لكرة القدم سابقا.

التحق اللبناني كارلو نهرا بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم كمدير للمسابقات في عام2003 وكلف بإدارة التسويق في الاتحاد الآسيوي سابقا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جستنيه لـ كارلو نهرا ايش عرفك بأنديتنا ودورينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جستنيه لـ كارلو نهرا: ايش عرفك بأنديتنا ودورينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جستنيه لـ كارلو نهرا: ايش عرفك بأنديتنا ودورينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد الناقد الرياضي، عدنان جستنيه، اللبناني كارلو نهرا مدير المسابقات وعمليات رابطة المحترفين التي تدير دوري روشن. وقال جستنيه :”ايش عرف نهرا بأنديتنا ..ايش عرف نهرا بدورينا .. المهم ايش الإضافة التي أضافها على مسابقات الدوري جدولة على... , نشر في السبت 2024/03/23 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :