2024-03-23T23:17:29+03:00

إصابة إمام عاشور.. التشخيص ومدة غيابه عن الملاعب وموقف الأهلي

خاص- السابعة الإخبارية

إصابة إمام عاشور.. كشف عن تفاصيلها الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تطرق إلى التشخيص وطبيعة الإصابة، ومدة غيابه، وموقف النادي الأهلي، من إصابة اللاعب مع منتخب مصر.

إصابة إمام عاشور

إصابة إمام عاشور

وجاءت إصابة إمام عاشور، في مباراة منتخب مصر أمام نظيره نيوزيلندا، في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، ليتم نقل اللاعب إلى المستشفى بسيارة إسعاف.

تفاصيل إصابة إمام عاشور

ونشر اتحاد الكرة تفاصيل إصابة إمام عاشور، خلال بيان صحفي عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف”.

آخر تطورات إصابة إمام عاشور

وعن آخر تطورات إصابة إمام عاشور، أوضح البيان، أن اللاعب استكمل الفحوصات الطبية، يوم السبت، بإجراء الأشعة السبت”.

ووفقًا لتقارير، سيجري إمام عاشور عملية جراحية في ألمانيا، تحت إشراف الطبيب الألماني الذي أجرى عملية مشابهة في الكتف لحراس مرمى الأهلي محمد الشناوي.

مدة غياب إمام عاشور

إصابة إمام عاشور

مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب، سيتم تحديدها، بعد عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، وتحديد حاجته لجراحة من عدمها.

ويتوقع أن يغيب إمام عاشور عن الأهلي لفترة ما بين 6 إلى 8 أسابيع، على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات تدريجيًا.

موقف الأهلي من إصابة إمام عاشور

وعن موقف الأهلي من إصابة إمام عاشور، قام الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بالتواصل والتنسيق مع نظيره في النادي الأهلي، لمتابعة آخر التطورات، وتحديد الإجراءات اللازمة مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إصابة إمام عاشور التشخيص ومدة غيابه عن الملاعب وموقف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إصابة إمام عاشور.. التشخيص ومدة غيابه عن الملاعب وموقف الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية إصابة إمام عاشور.. التشخيص ومدة غيابه عن الملاعب وموقف الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية إصابة إمام عاشور.. كشف عن تفاصيلها الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تطرق إلى التشخيص وطبيعة الإصابة، ومدة غيابه، وموقف النادي الأهلي، من إصابة اللاعب مع منتخب مصر. إصابة إمام عاشور إصابة... , نشر في السبت 2024/03/23 الساعة 11:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم