2024-03-23T23:41:19+03:00

أهداف مباراة منتخب البرازيل ضد انجلترا اليوم قبل أمم أوروبا 2024 (فيديو).. ملخص مباراة البرازيل وانجلترا مباراة ودية

خاص- السابعة الإخبارية

أهداف مباراة منتخب البرازيل ضد انجلترا اليوم، في المواجهة التي أقيمت بين المنتخبين، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

نتيجة مباراة البرازيل وانجلترا الودية

انتهت مباراة منتخب البرازيل ضد انجلترا، بنتيجة () لصالح في المباراة التي أقيمت اليوم السبت 23 مارس 2024، على ملعب ويمبلدن، ضمن الاستعداد لبطولة اليورو 2024.

نتيجة مباراة البرازيل وانجلترا الودية

أهداف مباراة منتخب البرازيل ضد انجلترا اليوم

انطلق البث مباشر مباراة انجلترا ضد البرازيل اليوم في مباراتهما الودية، على ملعب استاد ويمبلي الدولي، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة السعودية، الساعة 11:00 بالليل بتوقيت الإمارات.

وسجل الأهداف اللاعبين التاليية أسماؤهم:

تشكيل انجلترا أمام البرازيل 2024

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

 الدفاع: كايل ووكر – هاري ماجواير – جون ستونز – بن تشيلويل.

 الوسط: ديكلان رايس – كونور جالاجر – جود بيلينجهام.

 الهجوم: فيل فودين – أنتونيو جوردون – أولي واتكينز

تشكيل البرازيل أمام إنجلترا اليوم 2024

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: دانيلو – بريمير – لوكاس بيرالدو – ويندل.

خط الوسط: جيماريش – دوجلاس لويس – لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – ريتشارليسون – رودريجو.

–  :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف مباراة منتخب البرازيل ضد انجلترا اليوم قبل أمم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف مباراة منتخب البرازيل ضد انجلترا اليوم قبل أمم أوروبا 2024 (فيديو).. ملخص مباراة البرازيل وانجلترا مباراة ودية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية أهداف مباراة منتخب البرازيل ضد انجلترا اليوم قبل أمم أوروبا 2024 (فيديو).. ملخص مباراة البرازيل وانجلترا مباراة ودية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية أهداف مباراة منتخب البرازيل ضد انجلترا اليوم، في المواجهة التي أقيمت بين المنتخبين، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024. نتيجة مباراة البرازيل وانجلترا الودية انتهت مباراة منتخب... , نشر في السبت 2024/03/23 الساعة 11:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم