2024-03-23T23:48:04+03:00

رسميًا.. الأهلي يعلن خضوع إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف

أعلن نادي الأهلي، خضوع نجمه إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف، بعد إصابته القوية في مباراة منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي، أمس الجمعة.

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني إمام عاشور، لإصابة قوية خلال مباراة «الفراعنة» أمام نيوزيلندا مساء أمس الجمعة، في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

منتخب مصر يفوز على نيوزيلندا وديًا

وحسم منتخب مصر مباراته الأولى تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد، مساء أمس الجمعة، ليبلغ نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

منتخب مصر

وتفوق المنتخب الوطني على نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، في افتتاحية مباريات بطولة كأس عاصمة مصر، وينتظر «الفراعنة» في نهائي البطولة الفائز من مباراة كرواتيا وتونس اليوم.

إمام عاشور يخضع لعملية جراحية في الكتف

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا".

وتابع: "وبعد العرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غدٍ الأحد".

وأشار جاب الله إلى أن فترة غياب إمام عاشور سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا الأهلي يعلن خضوع إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. الأهلي يعلن خضوع إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع رسميًا.. الأهلي يعلن خضوع إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الأهلي، خضوع نجمه إمام عاشور لعملية جراحية في الكتف، بعد إصابته القوية في مباراة منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندي، أمس الجمعة. تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني إمام عاشور، لإصابة قوية خلال مباراة «الفراعنة»... , نشر في السبت 2024/03/23 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :