2024-03-24T00:01:01+03:00

من هو إندريك فيليبي صاحب هدف فوز البرازيل بمرمى انجلترا؟

فاز المنتخب البرازيلي ودياً على نظيره الإنجليزي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.وسجل هدف اللقاء اللاعب إندريك فيليبي صاحب الـ 17 عاماً بالدقيقة 80 من عمر اللقاء.المهاجم الشاب توهج بقطاع ناشئي نادي بالميراس في بلاده ليتم تصعيده وهو في عامه الـ 16 للفريق الأول ثم أصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً لنادي بالميراس في تاريخه.وهو ما جعله محطاً لأنظار الأندية الكبرى حول العالم ليخطفه ريال مدريد في ديسمبر 2022 ولكنه لم ينضم لصفوفه وتم الانتظار حتى يكمل اللاعب الذي وُلد عام 2006 عامه الـ 18.وهو مادفع المدير الفني للمنتخب البرازيلي الأول فيرناندو دينيز لاستدعائه في معسكر نوفمبر الماضي؛ حيث شارك لمدة 26 دقيقة لمباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.وشارك اللاعب بقميص الأول لفريق بالميراس في 66 مباراة؛ حيث سجل 18 هدفًا وصنع 3 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من هو إندريك فيليبي صاحب هدف فوز البرازيل بمرمى انجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من هو إندريك فيليبي صاحب هدف فوز البرازيل بمرمى انجلترا؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم من هو إندريك فيليبي صاحب هدف فوز البرازيل بمرمى انجلترا؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز المنتخب البرازيلي ودياً على نظيره الإنجليزي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.وسجل هدف اللقاء اللاعب إندريك فيليبي صاحب الـ 17 عاماً بالدقيقة 80 من عمر اللقاء.المهاجم الشاب توهج بقطاع ناشئي نادي بالميراس في بلاده ليتم تصعيده وهو... , نشر في الأحد 2024/03/24 الساعة 12:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :