2024-03-24T00:01:13+03:00

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي وأستراليا في بطولة غرب آسيا

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي، ضد أستراليا، بهدف لكل منتخب، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الإحساء السعودية، في الفترة من 18 لـ26 مارس الجاري.

وسجل منتخب أستراليا هدف التقدم في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، بعد عركلة حمزة علاء حارس مرمى المنتخب الوطني، للاعب أسترالي داخل منطقة الجزاء، قبل تعديل محمد شحاتة النتيجة للمنتخب الوطني في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي لهذه المباراة كالتالي

حراسة المرمى:حمزة علاء

الدفاع: حسام عبد المجيد، عمر فايد، أحمد عيد، كريم الدبيس

الوسط: محمد شحاتة، محمود صابر، محمود جهاد

الهجوم: إبراهيم عادل، بلال مظهر، أسامة فيصل

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا

وتذاع مباراة منتخب مصر وأستراليا على قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة المنتخب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي وأستراليا في بطولة غرب آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي وأستراليا في بطولة غرب آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي، ضد أستراليا، بهدف لكل منتخب، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الإحساء السعودية، في الفترة من 18 لـ26 مارس الجاري.وسجل منتخب أستراليا هدف... , نشر في الأحد 2024/03/24 الساعة 12:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :