2024-03-24T15:08:45+03:00

غموض موقف بنزيما في الاتحاد

ويتحضر الاتحاد للعب ضد الفيحاء في الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وذلك مساء يوم الجمعة المقبل.ووفقا للتقارير فإن بنزيما سيغيب عن مباراة الفيحاء بسبب عدم الجاهزية، حيث عاد للتو من الإصابة.يذكر أن بنزيما بات مطالب بسرعة التعافي من الاصابة والظهور بشكل قوي مع الاتحاد من أجل الحفاظ على فرصته في التواجد في أولمبياد باريس مع منتخب بلاده.

غموض موقف بنزيما في الاتحاد was last modified: مارس 24th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غموض موقف بنزيما في الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غموض موقف بنزيما في الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية غموض موقف بنزيما في الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ويتحضر الاتحاد للعب ضد الفيحاء في الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وذلك مساء يوم الجمعة المقبل.ووفقا للتقارير فإن بنزيما سيغيب عن مباراة الفيحاء بسبب عدم الجاهزية، حيث عاد للتو من الإصابة.يذكر أن بنزيما بات مطالب بسرعة... , نشر في الأحد 2024/03/24 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :