2024-03-24T15:24:42+03:00

موقف حسين الشحات من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تلقى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نبأ سار بشأن إمكانية لحاق حسين الشحات بمواجهة سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موقف حسين الشحات من مباراة سيمبا

وواصل حسين الشحات، تنفيذ البرنامج التأهيلي المحدد له للتخلص من إصابة الإجهاد في العضلة الخلفية التي تعرض لها تواجده بمعسكر المنتخب.

وعلم « » من مصادره أن الجهاز الطبي طمأن كولر بإمكانية لحاق الشحات بمباراة سيمبا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

من المقرر أن يلتقي الأهلي بظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب بنيامين مكابا بمدينة دار السلام التنزانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف حسين الشحات من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف حسين الشحات من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موقف حسين الشحات من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نبأ سار بشأن إمكانية لحاق حسين الشحات بمواجهة سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.موقف حسين الشحات من مباراة سيمباوواصل حسين الشحات، تنفيذ البرنامج... , نشر في الأحد 2024/03/24 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم