2024-03-24T22:20:56+03:00

حسام حسن عن مواجهة كرواتيا: درسنا نقاط القوة والضعف

09:11 م | الأحد 24 مارس 2024

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على مواجهة كرواتيا في المباراة النهائية من مسابقة كأس عاصمة مصر، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب ستاد مصر.

حسام حسن يعلق على مواجهة كرواتيا

وقال حسام حسن في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:« أصريت على المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، بسبب قوة المنتخبات المتواجدة في الدول المشاركة، المباراة كانت صعبة أمام نيوزيلندا، لكننا نجحنا في النهاية في الفوز بالمباراة».

صورة أرشيفية للاعبي منتخب كرواتيا 

وتابع:« كرواتيا منتخب كبير، ثالث العالم وإن شاء الله تكون استفادة كبيرة للمنتخب بالفوز بالبطولة بشكل كامل».

وواصل:« نحترم كل الإيجابيات والقوة الموجودة في منتخب كرواتيا، أي منتخب في العالم مهما كان قوته، نقوم بدراسته بشكل كامل، وقراءة مفاتيح القوة والضعف الخاص به».

واختتم:«خط الوسط عندهم قوي للغاية، الكرات الثابتة هم يعملون بها بشكل رائع، لكننا قادرين على التعامل مع كل هذه الأمور خلال مباراة كرواتيا القادمة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن عن مواجهة كرواتيا درسنا نقاط القوة والضعف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن عن مواجهة كرواتيا: درسنا نقاط القوة والضعف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام حسن عن مواجهة كرواتيا: درسنا نقاط القوة والضعف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:11 م | الأحد 24 مارس 2024 حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على مواجهة كرواتيا في المباراة النهائية من مسابقة كأس عاصمة مصر، والتي من المقرر أن تقام مساء... , نشر في الأحد 2024/03/24 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم