2024-03-24T22:25:02+03:00

وفاة والد اللاعب محمد الدوسري لاعب الرائد ـ عاجل

أعلن محمد الدوسري لاعب نادي الرائد وفاة والده خلال الساعات القيلة الماضية، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الساعات القليلة الماضية بشكل رسمي.ونشر الدوسري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات:" لله ما أخذ ولله ما أعطي والدي في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة.ويستعد نادي الرائد لمواجهة نادي الأخدود، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب الأخدود مساء يوم الجمعة القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة والد اللاعب محمد الدوسري لاعب الرائد ـ عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة والد اللاعب محمد الدوسري لاعب الرائد ـ عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم وفاة والد اللاعب محمد الدوسري لاعب الرائد ـ عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن محمد الدوسري لاعب نادي الرائد وفاة والده خلال الساعات القيلة الماضية، وذلك بعد صراع مع المرض خلال الساعات القليلة الماضية بشكل رسمي.ونشر الدوسري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات:" لله ما أخذ ولله ما أعطي والدي في ذمة الله،... , نشر في الأحد 2024/03/24 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم