2024-03-24T22:25:20+03:00

الأسود يواصلون تحضيراتهم تأهبا لمواجهة موريتانيا

يواصل المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته تأهبا لمواجهة موريتانيا، في ثاني لقاء ودي خلال التوقف الدولي الحالي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وستجري العناصر الوطنية حصة تدريبية اليوم الأحد، سيعتمد من خلالها الناخب الوطني وليد الركراكي على كل ماهو تقني، للوقوف على الأخطاء التي وقعت في مباراة أنغولا، على أن يختم المنتخب المغربي تحضيراته غدا الإثنين، في نفس توقيت المباراة، على الساعة العاشرة ليلا.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد خاض

حصة تدريبية خفيفة أمس السبت قبل موعد الإفطار، خصصت لإزالة العياء، علما أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أنغولا، خاضوا حصة تدريبية مباشرة بعد نهاية المواجهة، بحضور أمين عدلي الذي كان مصابا.

وفي السياق ذاته، يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، غدا الإثنين 25 مارس الجاري، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب أكادير الكبير، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، تليها حصة تدريبية مفتوحة لمدة 15 دقيقة الأولى أمام وسائل الإعلام.

ظهرت المقالة الأسود يواصلون تحضيراتهم تأهبا لمواجهة موريتانيا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأسود يواصلون تحضيراتهم تأهبا لمواجهة موريتانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأسود يواصلون تحضيراتهم تأهبا لمواجهة موريتانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 الأسود يواصلون تحضيراتهم تأهبا لمواجهة موريتانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواصل المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته تأهبا لمواجهة موريتانيا، في ثاني لقاء ودي خلال التوقف الدولي الحالي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.وستجري العناصر الوطنية حصة تدريبية... , نشر في الأحد 2024/03/24 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :