2024-03-24T22:32:31+03:00

عاجل- حسام حسن: «معنديش حاجة في المنتخب اسمها أهلي وزمالك»

09:30 م | الأحد 24 مارس 2024

حسام حسن

رد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن عدم انضمام لاعبين من نادي الزمالك إلى ثامة منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر، استتثناء الثنائي محمد عواد ومصطفى شلبي.

حسام حسن: معنديش حاجة في المنتخب اسمها أهلي وزمالك 

وقال حسام حسن، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكرواتيا:« معنديش حاجة في منتخب مصر اسمها أهلي وزمالك، والأهم مصلحة المنتخب والباب مفتوح أمام الجميع سواء لاعبين محليين أو دوليين.  

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول 

حسام حسن: الجمهور هيفرق معانا أمام كرواتيا

وأتم المدير الفني لمنتخب مصر تصريحاته قائلاً:« الجمهور هيفرق معانا في المباراة المقبلة أمام منتخب كرواتيا ، وأتمنى أن يكون الفوز حليفًا، من أجل تحقيق الاستفادة الفنية، بجانب الاستفادة المعنوية، قبل التحديات الهامة في تصفيات كأس العالم 2026، أو تصفيات أمم إفريقيا 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل حسام حسن معنديش حاجة في المنتخب اسمها أهلي وزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- حسام حسن: «معنديش حاجة في المنتخب اسمها أهلي وزمالك» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- حسام حسن: «معنديش حاجة في المنتخب اسمها أهلي وزمالك»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:30 م | الأحد 24 مارس 2024 حسام حسن رد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن عدم انضمام لاعبين من نادي الزمالك إلى ثامة منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر، استتثناء الثنائي محمد عواد... , نشر في الأحد 2024/03/24 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :