2024-03-25T22:32:41+03:00

عبدالإله المالكي يعلق على إصابته قبل مواجهة الأخضر وطاجيكستان

علق عبدالإله المالكي لاعب الأخضر، على إصابته وخروجه من لقاء طاجيكستان، في المباراة التي من المقرر أن تجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة تصفيات كأس العالم العالم، والتي من المقرر أن تنطلق في الثامنة مساء غدا الثلاثاء.ونشر عبدالإله المالكي عبر حسابه الشخصي عبر حسابه على السناب شات:" لايمنحك الله ما تريد، لأنك تستحق الأفضل منه، فلا يؤخر الله أمراً إلى لخير، ولا يحرمك أمراً إلا لخير، لذا فلا تحزن كل الأمور خير، ورب الخير لاياتي إلا بالخير". وتعرض عبدالإله المالكي للإصابة خلال الساعات القليلة الماضية، في تدريبات الأخضر، ولم يستطيع اللاعب استكمال التدريبات الجماعية للأخضر، وذلك قبل مباراة طاجيكستان في الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم.ويتصدر الأخضر المجموعة برصيد 9 نقاط، وحقق الفوز على حساب باكستان والأردن، بالإضافة إلى طاجيكستان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالإله المالكي يعلق على إصابته قبل مواجهة الأخضر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالإله المالكي يعلق على إصابته قبل مواجهة الأخضر وطاجيكستان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم عبدالإله المالكي يعلق على إصابته قبل مواجهة الأخضر وطاجيكستان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق عبدالإله المالكي لاعب الأخضر، على إصابته وخروجه من لقاء طاجيكستان، في المباراة التي من المقرر أن تجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة تصفيات كأس العالم العالم، والتي من المقرر أن تنطلق في الثامنة مساء غدا... , نشر في الأثنين 2024/03/25 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :