2024-03-25T22:37:08+03:00

حسام البدري يقترب من الحصول على رخصة «PRO» التدريبية

09:27 م | الإثنين 25 مارس 2024

حسام البدري

يواصل حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، مساعيه للحصول على شهادة رخصة التدريب «PRO»، وهي أعلى شهادة تدريبية في عالم كرة القدم.

تقام الدورة بقاعات وملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد، تحت مسمى «الدورةُ التدريبية الآسيوية PRO»، وبإشراف المدير الفني للاتحاد العراقي لكرة القدم الدكتور وسام نجيب.

المحاضرين في دورة التدريب pro

ويحاضر في الدورة، المحاضرُ البلجيكي «كريس فان دير»، فضلاً عن مساعديه، وبحضور (26) مدرباً مشاركاً على أن تستمر الدورة حتى 30 من الشهر الحالي.

حسام البدري يحقق نتائج مميزة مع الزوراء

وحقق البدري نتائج متميزة خلال قيادته للزوراء العراقي هذا الموسم ونجاحه في بناء فريق جديد ومنافسة الكبار في الدوري العراقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام البدري يقترب من الحصول على رخصة pro التدريبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام البدري يقترب من الحصول على رخصة «PRO» التدريبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام البدري يقترب من الحصول على رخصة «PRO» التدريبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:27 م | الإثنين 25 مارس 2024 حسام البدري يواصل حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، مساعيه للحصول على شهادة رخصة التدريب «PRO»، وهي أعلى شهادة تدريبية في عالم كرة القدم. تقام... , نشر في الأثنين 2024/03/25 الساعة 10:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :