2024-03-25T22:41:23+03:00

أحمد رفعت يستكمل علاجه بالقاهرة بعد تحسن حالته

أكد مصدر بنادي فيوتشر تحسن حالة أحمد رفعت لاعب الفريق وذلك بعد دخوله في غيبوبة على هامش مران الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريح للبوابة نيوز، اليوم، حالة أحمد رفعت شهدت تحسن ملحوظ،وسيتم نقله مساء اليوم من مستشفي بالإسكندرية إلي مستشفي بالإسكندرية من أجل استكمال علاجه.

ويستعد فريق الكرة الأول بفيوتشر لمواجهة فريق الزمالك في ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم 31 من شهر مارس الجاري، بينما سيقام لقاء الإياب يوم 7 أكتوبر المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد رفعت يستكمل علاجه بالقاهرة بعد تحسن حالته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد رفعت يستكمل علاجه بالقاهرة بعد تحسن حالته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أحمد رفعت يستكمل علاجه بالقاهرة بعد تحسن حالته ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد مصدر بنادي فيوتشر تحسن حالة أحمد رفعت لاعب الفريق وذلك بعد دخوله في غيبوبة على هامش مران الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.وقال المصدر في تصريح للبوابة نيوز، اليوم، حالة أحمد رفعت شهدت تحسن ملحوظ،وسيتم نقله مساء اليوم من مستشفي... , نشر في الأثنين 2024/03/25 الساعة 10:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :