2024-03-26T02:41:56+03:00

تسريبات فينجا الخطيرة تكشف فساد أصحاب المصالح في النصر !

يستمر الحديث بشأن حالة الاضطراب داخل الجانب الإداري لقلعة نادي النصر السعودي خلال الفترة الجارية.

تسريبات فينجا الخطيرة تكشف كارثة أصحاب المصالح

وحسب صحيفة الرياضية، توصل الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لشركة نادي النصر إلى قناعة شخصية بأن النادي كان يعيش حتى فترة فريبة في حالة من الفوضة الإدارية.

الإيطالي يؤمن بأن أشخاصًا محيطين بالنادي يحاولون من أجل الحفاظ على المصالح الخاصة إيقاف خطة التحول الإداري التي ينفذها الإيطالي بدعم من مجلس إدارة الشركة.

ويؤمن فينجا بأنه يواجه موجة منظمة من التسريبات والأخبار المغلوطة يقف وراءها هؤلاء من أجل تعطيله عن عمله.

وكشف فينجا عن أن هناك من يعمل لمصالحهم الشخصية والتجارية عبر استخدام النصر في ذلك الطريق.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

اقرأ أيضا

ميسي أم رونالدو.. الظاهرة يفاجئ النصر باختيار الأفضل

ميسي يوجه ضربة مؤلمة للهلال من جديد.. أوهام عاشها الجمهور !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تسريبات فينجا الخطيرة تكشف فساد أصحاب المصالح في النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تسريبات فينجا الخطيرة تكشف فساد أصحاب المصالح في النصر ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تسريبات فينجا الخطيرة تكشف فساد أصحاب المصالح في النصر !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن حالة الاضطراب داخل الجانب الإداري لقلعة نادي النصر السعودي خلال الفترة الجارية.تسريبات فينجا الخطيرة تكشف كارثة أصحاب المصالحوحسب صحيفة الرياضية، توصل الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لشركة نادي النصر إلى قناعة شخصية بأن... , نشر في الثلاثاء 2024/03/26 الساعة 02:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :