2024-03-26T04:08:14+03:00

بن نافل يدفع ثمن أخطاء آل معمر.. نهاية عصر "شعبية" رئيس النادي

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 26/03/2024

منذ دقيقتين

يبدو وأن التطور السريع في عالم كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية لن يتوقف قريبًا، وستستمر موجة التغيير القادمة بقوة منذ أشهر قليلة.

رئيس الهلال يدفع ثمن أخطاء آل معمر

الأزمة الأخيرة لمجلس إدارة النصر السعودي والأنباء بشأن الصراعات الداخلية والاستقالات المتتالية، ستسرع من عملية التطوير في الأندية الكبرى.

لم يكن مسلي آل معمر الاسم الوحيد المثير للجدل في المملكة هذا الموسم، بل خرجت التصريحات المثيرة من جانب أنمار الحائلي رئيس الاتحاد وخالد العيسى رئيس الأهلي الحالي.

بينما تشير التقارير الأخيرة إلى أن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال الحالي رغم أنه الأقل إثارة للجدل، لكنه سيتبع نفس المصير بنفس الموسم الحالي.

الأندية الأربعة الكبرى في المملكة ستتخلى عن منصب رئيس النادي صاحب الشعبية والظهير الجماهيري، وسيتولى صندوق الاستثمارات العامة هيكلة الأندية على نحو كامل والاستحواذ عليها بشكل نهائي.

3 أشهر مقبلة، تفصل جمهور الرباعي الكبير عن معرفة المصير لتلك الشخصيات التي تصدرت المشهد لفترة طويلة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

اقرأ أيضا

تسريبات فينجا الخطيرة تكشف فساد أصحاب المصالح في النصر !

هذه القناة تنقل مباراة السعودية ضد طاجيكستان رسميا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بن نافل يدفع ثمن أخطاء آل معمر نهاية عصر شعبية رئيس النادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بن نافل يدفع ثمن أخطاء آل معمر.. نهاية عصر "شعبية" رئيس النادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بن نافل يدفع ثمن أخطاء آل معمر.. نهاية عصر "شعبية" رئيس النادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 26/03/2024منذ دقيقتينيبدو وأن التطور السريع في عالم كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية لن يتوقف قريبًا، وستستمر موجة التغيير القادمة بقوة منذ أشهر قليلة.رئيس الهلال يدفع ثمن أخطاء آل معمرالأزمة الأخيرة لمجلس... , نشر في الثلاثاء 2024/03/26 الساعة 04:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :