2024-03-27T03:24:57+03:00

ميدو: لاعبو منتخب مصر لا يرتقون للمستوى الدولي.. فيه لاعيبة اتكشفت

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مستوى بعض لاعبي الفراعنة حاليًا لا يرتقي للمستوى الدولي.

ميدو: لاعبو منتخب مصر لا يرتقون للمستوى الدولي

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر قدم مباراة سيئة أمام كرواتيا، ولاعبو منتخب مصر أهدروا فرصة ثمينة لمصالحة الجماهير".

وأضاف: "فريق كرواتيا محترم ونحن أيضًا منتخب كبير، ولكن لاعبي منتخب مصر لا يرتقي للمستوى الدولي، من الحارس حتى المهاجم".

وتابع: "مباراة مصر وكرواتيا معبرة عن المستوى الذي وصلت له الكرة المصرية حاليًا، وأخطاء لاعبي منتخب مصر في المباراة متكررة".

وأكمل: "هناك أخطاء لا يجب أن تحدث على المستوى الدولي، ومستوى منتخب مصر كان سيئًا للغاية، ولكن من الإيجابيات هي أن يدرك حسام حسن أنه قام بضم لاعبين لا يستحقون التواجد الدولي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "النهاردة فيه لاعيبة اتكشفت، ومش قادرين يلعبوا في المستوى ده، أنت الآن تلعب في مستوى الوحش".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميدو لاعبو منتخب مصر لا يرتقون للمستوى الدولي فيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميدو: لاعبو منتخب مصر لا يرتقون للمستوى الدولي.. فيه لاعيبة اتكشفت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر ميدو: لاعبو منتخب مصر لا يرتقون للمستوى الدولي.. فيه لاعيبة اتكشفت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مستوى بعض لاعبي الفراعنة حاليًا لا يرتقي للمستوى الدولي. ميدو: لاعبو منتخب مصر لا يرتقون للمستوى الدولي وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 03:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :