2024-03-27T03:45:05+03:00

مدرب كرواتيا: «ستاد العاصمة رائعا وأتمنى أرى مثله في بلدي»

02:42 ص | الأربعاء 27 مارس 2024

زلاتكو داليتش

قال زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا بأنه يتمنى أن يرى مثل ستاد العاصمة الإدارية في بلاده كرواتيا خلال الفترة المقبلة.

وقال داليتش خلال تصريحاته عقب نهاية مباراة مصر في نهائي كأس عاصمة مصر : « البطولة كانت رائعة قضينا 7 ايام في مصر كانت جميلة للغاية لعبنا أمام منتخب قوي جدا سعيد بهذه البطولة وكان يوما رائعا».

مدرب كرواتيا: تريزيجيه لاعب مميزا وكان خطرا

وتابع : « تريزيجيه لاعب مميزا وكان خطرا على المنتخب ولكن دائما ما أنظر على جميع اللاعبين وليس لاعب فقط والبطولة كانت اختبار جيدا قبل كأس أوروبا».

وتطرق داليتش للحديث عن ستاد مصر والصرح الكيبر قائلًا :«الاستاد كان رائعا جدا من افضل ستادات رأيتها في العالم وأتمنى يكون في بلدي ستاد مثل هذا شكرا للجميع على حسن الضيافه من الجميع في مصر».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب كرواتيا ستاد العاصمة رائعا وأتمنى أرى مثله في بلدي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب كرواتيا: «ستاد العاصمة رائعا وأتمنى أرى مثله في بلدي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب كرواتيا: «ستاد العاصمة رائعا وأتمنى أرى مثله في بلدي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:42 ص | الأربعاء 27 مارس 2024 زلاتكو داليتش قال زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا بأنه يتمنى أن يرى مثل ستاد العاصمة الإدارية في بلاده كرواتيا خلال الفترة المقبلة. وقال داليتش خلال... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 03:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :