2024-03-27T03:45:10+03:00

عاجل.. مستشفى زمزم تعلن خروج أحمد رفعت وتشكر وزير الرياضة

أعلنت إدارة مستشفى زمزم بالإسكندرية خروج أحمد رفعت لاعب فيوتشر فى الساعه الأولى من اليوم؛ وأصدرت المستشفى بيانا رسميًا أكدت خلاله أن اللاعب تم نقله إلى القاهرة فى الساعة الواحدة صباح اليوم بناء على رغبة اللاعب وأسرته. 

مستشفى زمزم تعلن خروج أحمد رفعت 

وأضاف البيان أن الخروج جاء بعد ثبات الحالة الصحية للاعب بشكل عام وفصل جهاز الغسيل الكلوى واستعادة الوعى بشكل كامل. 

وأوضح البيان أن الخروج جاء بالتنسيق بين إدارة نادى فيوتشر والطاقم الطبى المسئول عن علاج اللاعب.

ووجهت المستشفى إلى وزير الشباب والرياضة ومحمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى والطاقم الطبى بالمستشفى وقيادات وزارة الصحة بالإسكندرية والعلاج الطبيعي وقيادات الشرطة. 

ووجهت المستشفى الشكر أيضًا إلى جميع القنوات الفضائية والصحف والمواقع الرياضية.

وكان أحمد رفعت سقط فجأة على ستاد الإسكندرية فى الدقيقة الأخيرة من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز وتم نقله إلى مستشفى زمزم الكائنة بشارع منشا بمنطقة محرم بك والتى تبعد أمتار قليله عن الاستاد.

و ظل اللاعب في المستشفى لمده 16 يوم كامله قبل أن يغادرها فى الساعة الأولى من اليوم السابع عشر ليستكمل علاجه في القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مستشفى زمزم تعلن خروج أحمد رفعت وتشكر وزير الرياضة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مستشفى زمزم تعلن خروج أحمد رفعت وتشكر وزير الرياضة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر عاجل.. مستشفى زمزم تعلن خروج أحمد رفعت وتشكر وزير الرياضة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت إدارة مستشفى زمزم بالإسكندرية خروج أحمد رفعت لاعب فيوتشر فى الساعه الأولى من اليوم؛ وأصدرت المستشفى بيانا رسميًا أكدت خلاله أن اللاعب تم نقله إلى القاهرة فى الساعة الواحدة صباح اليوم بناء على رغبة اللاعب وأسرته.  مستشفى زمزم تعلن خروج أحمد... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 03:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :