2024-03-27T05:05:53+03:00

هل ترك الأخضر سعود يقود 11 ساعة لزيارة والده؟ "رد حاسم"

يستمر الحديث بشأن كواليس معسكر منتخبنا الوطني السعودي الأول لكرة القدم خلال التوقف الدولي الحالي.

حقيقة قيادة سعود عبد الحميد لـ 11 ساعة لزيارة والده

وناقش برنامج برا الـ 18 علامات الاستفهام، بشأن خروج سعود عبد الحميد من المعسكر لزيارة والده، واضطراره للقيادة لأكثر من 10 أو 11 ساعة.

وتابع البرنامج بتوضيح من إدارة المنتخب السعودي بصفة رسمية حيث جاء التوضيح على النحو التالي: "اللاعب سعود عبدالحميد فضّل السفر إلى جدة برًا برفقة أحد أصدقائه بعد أن سمح له مدرب المنتخب مانشيني بمغادرة المعسكر للتواجد بجانب والده في العناية المركزة قبل وفاته يرحمه الله، رغم تحديد موعد رحلة طيران للاعب إلى جدة".

وتعادل منتخبنا ضد نظيره منتخب طاجيكستان بهدف لمثله، في إطار المنافسات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

هجوم ناري على فينيسيوس جونيور بسبب ضربه لمدافع نادي النصر !

تباين فج بين الهلال وأندية الدوري السعودي..تعليق ناري ورد منتظر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل ترك الأخضر سعود يقود 11 ساعة لزيارة والده رد حاسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل ترك الأخضر سعود يقود 11 ساعة لزيارة والده؟ "رد حاسم" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت هل ترك الأخضر سعود يقود 11 ساعة لزيارة والده؟ "رد حاسم"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن كواليس معسكر منتخبنا الوطني السعودي الأول لكرة القدم خلال التوقف الدولي الحالي.حقيقة قيادة سعود عبد الحميد لـ 11 ساعة لزيارة والدهوناقش برنامج برا الـ 18 علامات الاستفهام، بشأن خروج سعود عبد الحميد من المعسكر لزيارة والده،... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 05:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :