2024-03-27T12:20:13+03:00

شريف إكرامي يطالب بحظر "تيك توك" في مصر

طالب شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، بحظر استخدام تطبيق تيك توك، في مصر، حفاظًا على تقاليد وسلوك وأخلاق الأسرة والمجتمع المصري.

شريف إكرامي يطالب بحظر تيك توك في مصر

وقال حارس بيراميدز عبر منصة “إكس” “حفاظًا علي سلامة مجتمعنا وحِمايه لاجيالنا القادمه اتمني من مجلس النواب المصري ان يقر مشروع قانون يحظر استخدام تطبيق التيك توك في مصر كبداية حقيقية لقوانين اخري لمواجهة هذه الحرب الاكترونيه علي مجتمعنا.. الحرب علي هويتنا وعقيدتنا.. الغزو الإلكتروني الذي بدأ كتسليه ثم اصبح ضروره تحولت إلى إدمان.. السرطان الذي نري جميعًا تاثيره وأضراره علي ثقافة وفكر وثوابت أجيالنا القادمة”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شريف إكرامي يطالب بحظر تيك توك في مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شريف إكرامي يطالب بحظر "تيك توك" في مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر شريف إكرامي يطالب بحظر "تيك توك" في مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طالب شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، بحظر استخدام تطبيق تيك توك، في مصر، حفاظًا على تقاليد وسلوك وأخلاق الأسرة والمجتمع المصري. شريف إكرامي يطالب بحظر تيك توك في مصر وقال حارس بيراميدز عبر منصة “إكس” “حفاظًا علي سلامة مجتمعنا وحِمايه... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 9 دقيقة