2024-03-27T12:29:37+03:00

عبدالرحيم الجيزاوي: الأهلي ينفصه محترفين أجانب .. فيديو

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عبدالرحيم الجيزاوي أن فريقه الأهلي ينقصه عدد من المحترفين الأجانب.

وأشار الجيزاوي أن مدرب الأهلي ماتياس يايسله يقدم كل ما يقدر عليه، وأنه يقدم جميع أورقاه، كما أنه يحاول اللعب على إمكتنيات اللاعبين، مشيرًا أن يايسله لديه فكرة، لكن لا يستطيع توظيفها، مؤكدًا أن الأهلي بحاجة ملحة لرأس حربة.

وعن الاتحاد، فأشار الجيزاوي أن وضع العميد غير مرضي بالمرة، مشيرًا أنه يرى أن ذلك يعود لمشاكل إدارية وفنية، خارج البيت الاتحادي.

يذكر أن آخر محطات الجيزاوي كانت الاتحاد والأهلي قبل اعتزاله في 2019،ليتجه بعدها لتدريب الأطفال الصغار على كيفية لعب كرة القدم بشكل سليم.

عبدالرحيم جيزاوي لاعب كرة قدم سابق: #الاهلي ينقصه محترفين أجانب.. ومدرب الاهلي يلعب على امكانيات اللاعبين الموجودين

#رياضة_سكوب pic.twitter.com/Vb0cxlRjoz

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) March 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالرحيم الجيزاوي الأهلي ينفصه محترفين أجانب فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالرحيم الجيزاوي: الأهلي ينفصه محترفين أجانب .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عبدالرحيم الجيزاوي: الأهلي ينفصه محترفين أجانب .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عبدالرحيم الجيزاوي أن فريقه الأهلي ينقصه عدد من المحترفين الأجانب. وأشار الجيزاوي أن مدرب الأهلي ماتياس يايسله يقدم كل ما يقدر عليه، وأنه يقدم جميع أورقاه، كما أنه يحاول اللعب على إمكتنيات... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 12:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :