2024-03-27T13:09:16+03:00

الشيخ: مشكلة اللاعب السعودي هو عدم المشاركة إلا القليل .. فيديو

انتقد الناقد الرياضي محمد الشيخ، مستوى المنتخب الوطني الذي ظهر به مؤخرًا، وذلك في رده على مشاهد.

وقال محمد الشيخ، عبر برنامج “أكشن مع وليد” أن “مشكلة اللاعب السعودي هو عدم المشاركة إلا القليل .. الـ 8 أجانب مؤثر على ذلك والحل هو الاحتراف”.

وتعادل الأخضر مع مضيفه منتخب طاجيكستان بنتيجة 1-1 ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا برصيد 10 نقاط.

محمد الشيخ في رده على مشاهد: مشكلة اللاعب السعودي هو عدم المشاركة إلا القليل .. الـ 8 أجانب مؤثر على ذلك والحل هو الاحتراف .

⁧#أكشن_مع_وليد#السعودية_طاجيكستان

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/rg0psjDwO8 pic.twitter.com/UNDMSKFOzA

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشيخ مشكلة اللاعب السعودي هو عدم المشاركة إلا القليل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشيخ: مشكلة اللاعب السعودي هو عدم المشاركة إلا القليل .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشيخ: مشكلة اللاعب السعودي هو عدم المشاركة إلا القليل .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد الناقد الرياضي محمد الشيخ، مستوى المنتخب الوطني الذي ظهر به مؤخرًا، وذلك في رده على مشاهد. وقال محمد الشيخ، عبر برنامج “أكشن مع وليد” أن “مشكلة اللاعب السعودي هو عدم المشاركة إلا القليل .. الـ 8 أجانب مؤثر على ذلك والحل... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم