2024-03-27T13:21:45+03:00

فيديو.. بيريز يوجه رسالة لـ إندريك

– التقى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مع الثلاثي إندريك، فينيسيوس جونيور ورودريغو عقب نهاية المباراة الودية التي جمعت بين البرازيل وإسبانيا مساء امس الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، وانتهت بالتعادل 3-3.

وحرص بيريز على توجيه رسالة إلى إندريك لاعب الريال المعار إلى بالميراس، بعد تألقه في التوقف الدولي الحالي وتسجيله هدفين قائلًا: “نحن جميعاً في إنتظارك هنا”، كما حرص على تهنئه فينيسيوس جونيور ورودريجو.

وإليكم الفيديو:

O presidente do Real Madrid, Florentino Pérez, se encontrou com Endrick, Vinicius Jr. e Rodrygo após o fim do amistoso entre Brasil e Espanha. ⚪️????????

O encontro foi um pedido de Florentino ao presidente da CBF, Ednaldo Rodrigues. pic.twitter.com/F5XLIiBcyY

— CBF Futebol (@CBF_Futebol) March 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو بيريز يوجه رسالة لـ إندريك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو.. بيريز يوجه رسالة لـ إندريك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو.. بيريز يوجه رسالة لـ إندريك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – التقى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مع الثلاثي إندريك، فينيسيوس جونيور ورودريغو عقب نهاية المباراة الودية التي جمعت بين البرازيل وإسبانيا مساء امس الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، وانتهت بالتعادل 3-3.... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 01:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم