2024-03-27T13:24:20+03:00

ورطة الأهلي ضد الاتفاق.. كيف يفكر يايسله لمواجهة جيرارد؟

يواجه النادي الأهلي، أزمة عنيفة، عندما يواجه الاتفاق، في الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بسبب الغيابات التي ضربت الفريق.

وتستأنف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الجمعة، بعد توقف بسبب خوض منتخب السعودية لمواجهتي طاجيكستان في التصيفات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وحقق منتخب السعودية الفوز في مباراة الجولة الثالثة على ملعب الأول بارك، بينما تعادل في لقاء الجولة الرابعة، الذي تمت إقامته في العاصمة دوشنبه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الأهلي ضد الاتفاق في الدوري السعودي

يحل النادي الأهلي ضيفا على الاتفاق، بعد غد الجمعة الموافق 29 مارس، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري المحترفين، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أزمة عنيفة تواجه يايسله قبل مواجهة الاتفاق

يعاني الأهلي، من غيابات مؤثرة، خاصة في وسط الملعب، وذلك قبل مواجهة الاتفاق، حيث تأكدت عدم مشاركة محمد المجحد بسبب الإصابة، فيما يغيب فرانك كيسيه، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بالإضافة إلى إصابة جابري فيجا، التي ستبعده عن المباريات حتى نهاية الموسم.

كيف يواجه يايسله أزمة الغيابات أمام الاتفاق

كشفت صحيفة "الرياضية" أن يايسله، قرر الاعتماد على الثلاثي علي الأسمري، و زياد الجهني، وروبرتو فيرمينو، في وسط الملعب، وذلك لتعويض غياب كيسيه والمجحد وفيجا.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 68 نقطة، والنصر الوصيف بـ 56 نقطة.

اقرأ أيضا

سر غياب فينجا عن النصر ضد الأهلي.. وحقيقة رحيله !

صدمة.. إصابة ميندي مع السنغال تهدد مشاركته مع الأهلي ضد الاتفاق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ورطة الأهلي ضد الاتفاق كيف يفكر يايسله لمواجهة جيرارد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ورطة الأهلي ضد الاتفاق.. كيف يفكر يايسله لمواجهة جيرارد؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ورطة الأهلي ضد الاتفاق.. كيف يفكر يايسله لمواجهة جيرارد؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه النادي الأهلي، أزمة عنيفة، عندما يواجه الاتفاق، في الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بسبب الغيابات التي ضربت الفريق.وتستأنف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الجمعة، بعد توقف بسبب خوض منتخب السعودية لمواجهتي طاجيكستان في... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 01:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 17 دقيقة